EMC- Virtual Services

To promote the idea of safe data storage (i.e. the cloud) , this client, a global data recovery and storage company, wanted a movie poster look.
 Check the 2 links below (French and Chinese) to see "animated" versions of these!
 http://france.emc.com/microsites/brs/prehistoric-tape.htm?reg_src=WEB&PID=HOME-BRS-07062011
http://china.emc.com/microsites/brs/escape-tape-horror.htm
                                THE CROCODILE Advertising Agency

5 comments:

صيانة said...

تعرف على اكبر اسطول متخصص فى صيانة الاجهزة الكهربائية من خلال مركز صيانة يونيفرسال مع خدمة سيارات الصيانة المتنقلة التى تصل الى جميع عملائنا فى اى مكان فى اسرع وقت فقط اتصل على رقم صيانة يونيفرسال متاح طوال ايام الاسبوع

lg said...

خصم 30%علي تنظيف الفلل من خلال اكبر شركة تنظيف فلل بالدمام والمملكة العربية السعودية شركة ابراج دبي والتي تعمل علي اعلي مستوي تنظيف في جميع انحاء السعودية.

Unknown said...

للتواصل معنا في مركز النور للحصول علي معادلة هندسة بكل سهوله تفضل بالدخول الي موقعنا للحوصل علي معلومات اكثر بخصوص معادلة كلية الهندسة في جمهورية مصر العربية.

anti.insects7@gmail.com said...

الان الشركة الفرنسية اكبر شركة مكافحة حشرات في مصر تستخدم اقوي خدمات ابادة ومكافحة الشحرات من خلال اقوي مواد ابادة الحشرات في مصر من خلال شركة ابادة حشرات في مصر.

maintenanceg said...

ماذا تعلم عن صيانة سامسونج في مصر؟ تعتبر توكيل صيانة سامسونج اكبر توكيل صيانة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية علي اعلي مستوي في جميع انحاء مصر والعالم العربي . تواصلوا معن امن خلال خدمة عملاء سامسونج في مصر.